لقاء تشاوري بخصوص برنامج عمل جماعة الدار البيضاء

02 juin 2022

حرصا على إعداد برنامج عمل جماعة الدارالبيضاء وفق مقاربة تشاركية ، تروم بلورة تصور شامل ومندمج مبني على اقتراحات جميع الفاعلين والهيئات المنتخبة، غايته تحقيق التنمية المنشودة والرقي بمدينة الدارالبيضاء إلى المكانة التي تليق بها كقطب مالي وحضري ، حظيت مقاطعة سيدي بليوط ، بزيارة السيد  عزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا ، والسيد محمد فرحان  الباشا  رئيس الدائرة الحضرية الأولى والسيدة نبيلة الرميلي رئيسة جماعة الدارالبيضاء ، والسيد الحسين نصرالله نائب رئيسة جماعة الدارالبيضاء ، وذلك يوم الخميس 02 يونيو 2022 على الساعة العاشرة صباحا.

كان في استقبال هذه الشخصيات الوازنة، السيدة كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، والسادة أعضاء المجلس، والمسؤولون الإداريون والتقنيون بالمقاطعة.

استهل هذا اللقاء التشاوري بكلمة ترحيبية من السيدة رئيسة المقاطعة وبتقديم نبذة تعريفية بالمقاطعة وبالأنشطة التي باشرها المجلس منذ بداية انتدابه، وبعرض خلاصة العمل الاستباقي الذي انكب عليه المجلس كأرضية لمجموعة من مقترحات المشاريع المأمول إنجازها في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية.

 

عقب هذا، جاءت تدخلات السيد العامل والسيدة رئيسة جماعة الدار البيضاء، والتي تضمنت توجيهات لمجلس المقاطعة في أفق الاقتراحات الواقعية والملموسة التي سيتقدم بها لتضمينها ضمن برنامج عمل المدينة.