لقاء تواصلي مع شركة ليدك الخميس 07 أبريل 2022

07 avril 2022

                      

في إطار التنسيق والتواصل بين إدارة مقاطعة سيدي بليوط وشركة ليدك، عقدت السيدة كنزة الشرايبي ، رئيسة المقاطعة بمعية رئيس مصلحة التدبير المفوض  بالمقاطعة ، لقاء تواصليا مع السيد أحمد أيوبي المدير الإقليمي لشركة ليدك ومجموعة من المسؤولين بالشركة المشرفين على أقسام الكهرباء والإنارة العمومية، الماء والتطهير، الطرق، الدراسات التقنية ومديرية الأشغال ، وذلك يوم الخميس 07 أبريل 2022 من الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر والنصف زوالا بمقر المقاطعة .

انصب اللقاء على تقديم 3 عروض، حيث هم العرض الأول تقديم حصيلة الأشغال التي باشرتها شركة ليدك منذ سنة 2017 إلى سنة 2021 وكذا المشاريع المبرمجة خلال سنة 2022 وحجم الاستثمارات المرصودة لذلك في مجالات تجديد وتقوية شبكة مياه الشرب، تجديد وتقوية قنوات الصرف الصحي، تجديد وإعادة تأهيل شبكة الكهرباء والإنارة العمومية .

أما العرض الثاني فهم الأشغال المنجزة على مستوى شبكات التوزيع في إطار مشاريع التهيئة التي عرفتها بعض الشوارع والأحياء كحي أرديكو ، مشروع الكرة الأرضية ، شارع الأمير مولاي عبدالله ، شارع مولاي يوسف.

أما العرض الثالث والأخير فانصب على مواكبة مشروع تهيئة شارع الزيراوي المرتقب انطلاقته قريبا في إطار الاستباقية والتشاور من أجل الوصول إلى نتائج بجودة عالية على مستوى الإنارة العمومية وتصريف مياه الأمطار.