لقاء تواصلي ثاني مع جمعيات المجتمع المدني الخميس 31 مارس 2022

06 avril 2022

كما كان مقررا، واستكمالا للقاء التواصلي مع جمعيات المجتمع المدني الذي نظم على مـدى يومين متتاليين بمقر مقاطعة سيدي بليوط، عــــــقدت السيدة كنزة الشرايبي، رئيسة المقاطعة، لقاء ثانيا مع الشطر الثاني من الجمعيات المنتمية لتراب المقاطعة (ما يزيد عن 30 جمعية) يوم الخميس 31 مارس 2022 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وعلى غرار اللقاء الأول، كان الاجتماع معززا بحضور بعض أعضاء المكتب، ورئيس وأعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية، ومدير المصالح والأطر المسيرة لمصالح الخدمات الاجتماعية، التنشيط الرياضي والتنشيط الثقافي.

استهل اللقاء بتقديم عرض توضيحي لمختلف الأنشطة المنظمة من طرف مجلس المقاطعة منذ شهر أكتوبر 2021 إلى غاية شهر مارس 2022 بتعاون وتنسيق مع بعض الجمعيات، وعقب ذلك أتيحت الفرصة لممثلي الجمعيات للتعريف بأنفسهم وبالمجالات التي يشتغلون فيها.

كل الجمعيات دون استثناء ثمنت هذه المبادرة التواصلية التي طرحت خلالها مجموعة من المطالب والمطامح والانتظارات التي يلزمها تظافر الجهود بين المقاطعة والجمعيات خدمة للساكنة بجميع فئاتها وشرائحها وخدمة لتراب المقاطعة بجميع أحيائه.

 

اختتم اللقاء حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال بقراءة سورة الفاتحة عربونا على حسن النية في مستقبل يسوده التواصل والتعاون وعلى وعد بعقد اجتماعات أخرى حسب أنشطة واختصاصات الجمعيات .