حفل رياضي في ملعب شبروكس بمناسبة تخليد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء

31 janvier 2022

احتضن ملعب القرب شبروكس بحي لوبيلا صبيحة يوم السبت 20 نونبر 2021 ، حفلا رياضيا بمناسبة تخليد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء، وعید الاستقلال المجيد.

ترأست هذا الحفل السيدة كنزة الشرايبي رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بلیوط وحضره

بعض مستشاري المجلس وممثلي المجتمع المدني النشيط وجانب من المهتمين والمتتبعين بالشأن الرياضي ورؤساء الاقسام والمصالح وطاقم من الصحافة المحلية.

بعد تحية العلم وعزف النشيد الوطني جرت خلال هذا الحفل مباراة ودية في كرة القدم جمعت بين: اناث الجمعية المغربية للتكوين التربوي والرياضي واناث مدرسة نادي رحال لكرة القدم نهاية اللقاء عرف تتويج الفريق الفائز وتوزيع هدایا وكؤوس ومداليات وأقمصة رياضية على لاعبات الفريقين دون استثناء.

نظم هذا الحفل من طرف مجلس المقاطعة ليسلط الضوء على الحدثين البارزين في تاريخ المغرب المعاصر وما لهما من دلالات لدى الشعب المغربي قاطبة كما جاء كذلك ليجسد الارتقاء بكرة القدم النسوية داخل تراب المقاطعة ويرسخ مبدا سمو الروح الرياضية بغض النظر عن الربح والخسارة. كما انتقلت السيدة الرئيسة معية اعضاء المجلس الى ملعب القبة؛ حيت اشرفت على توزيع الهدايا والجوائز الرياضية على المدارس الكروية المشاركة بدوري المسيرة الخضراء لمقاطعة سيدي بليوط؛ والمنظم من طرف جمعية سند الرياضي لكرة القدم بشراكة مع جمعية التواصل.

اختتمت فعاليات هذا الحفل الرياضي في حدود الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا.