استقبال ممثلي الاسواق الجماعية

31 janvier 2022

استقبلت السيدة كنزة الشرايبي رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط؛ صباح يوم الخميس 14 أكتوبر 2021؛ بقاعة الاجتماعات بمقر المقاطعة ممثلي سوق باب مراكش.

حضر هذا الاجتماع الى جانب السيدة الرئيسة كل من: السيد مدير المصالح؛ والسيدة ممثلة الشرطة الإدارية والسيد رئيس مصلحة التدبير المفوض والسيد رئيس مصلحة الأسواق وممثلي شركة أرما الموكل اليها من طرف الجماعة جمع وتدبير النفايات بتراب المقاطعة.

 كما حضر هذا الاجتماع مختلف ممثلي تجار سوق باب مراكش کل حسب اختصاصه.. خصت السيدة الرئيسة استقبال ممثلي تجار سوق باب مراكش من اجل الإنصات الى همومهم وايجاد الحلول الناجعة لمعالجتها؛ والتدخل لصالحهم لدى الجهات المختصة (السلطات المحلية، مجلس مدينة الدار البيضاء؛ الشرطة الإدارية؛ الشركة الموكل اليها التدبير المفوض) ومصالح المقاطعة فيما يخص المراقبة المستمرة للأنشطة التجارية بالسوق. الحرص على نظافة السوق والمحيط

ترشيد استهلاك الماء بالمرافق الصحية للسوق

انجاز اشغال الصيانة للمرافق المشتركة بالسوق.

تحرير الممرات والملك العمومي والولوجيات الخاصة بالسوق

توفير الحراسة وكل ما يلزم السير العادي للسوق.

 عند اختتام الاجتماع؛ عبر ممثلي تجار السوق الجماعي باب مراكش عن امتنانهم وتشكرهم للسيدة الرئيسة عن اهتمامها الغير المسبوق سواء بهموم التجار او حاجيات المتبضعين على حد سواء.

 كما اكدت السيدة الرئيسة في مختلف تدخلاتها؛ كون تظافر الجهود بين كل المكونات دون استثناء؛ بما فيهم التجار؛ يبقى السبيل الامثل لتنزيل المبادئ الاساسية لتنظيم هذا الفضاء التجاري وتأهيله في إطار حكامة جيدة ترقى الى تطلعات الساكنة.